حصريا .. توثيق اي حساب تويتر بدون شروط او الدخول للحساب

احصل الان علي توثيق حساب تويتر الخاص بك بدون ان تكون مشهورا .. حتى وان كانت شركتك .. بدون ان ندخل حتى للحساب .. الخدمة الاولي في الوطن العربي لتوثيق حساب تويتر .. تابع المقال .. حصريااااا

هذه الخدمة نتكفل فيها بكل شئ بدون حتى الدخول الى حساب تويتر الخاص بك حتى و ان لم تكن مشهورا .. الخدمة للافراد والشركات .. نتكفل بالتوثيق تكفلا كاملا منذ الاتفاق حتى ظهور العلامة الزرقاء في حسابك.

اليك بعض المعلومات الهامة حول طريقة توثيق حساب تويتر لابد لك ان تعرفها :

  • نعرف جميعا ان توثيق حساب تويتر يكون فقط للمشاهير ذوي الشهرة الواسعة او للشركات الكبري او للمؤسسات الاخبارية العملاقة .

  • كشريك رسمي لتويتر نستطيع ان نتولى امر حسابك بالاتفاق ونشهره حتى تصبح مثل المشاهير و من ثم نوثقه ونتكفل بكل ذلك.

  • لاول مرة بالوطن العربي عملية توثيق حساب تويتر تتم بدون الدخول لحسابك و كما عهدنا من قبل شركة ثري ام ميديا حتى وقت ان كان مغلق التوثيق .

  • فقط كل ما عليك هو ان يكون حسابك هو حساب لشخص حقيقي وليس للعبه او حساب ترفيهي  و من الممكن ايضا ان نوثق حساب تويتر لشركات و مؤسسات و صحف اخبارية .

  • يمكنك اخذ القرار وعرض الحساب علينا .

  • يتم الاتفاق معانا على المبلغ والمده وتختلف القيمة لتوثيق حساب تويتر على حسب نوعية الحساب اذا كان فرد او شركه .

كم سعر توثيق حساب تويتر لديكم بهذه الخدمة ؟

تعمدت ان اضع التكلفة اول المقال حتى تكون الامور واضحة للجميع وحتى لا تضيع وقتك ووقتنا الثمين …

سعر توثيق حساب تويتر ليس بالقليل تماما و تختلف التلكفة من حساب لاخر  فتوثيق حساب تويتر للافراد تكون تلكفته اقل من توثيق حساب تويتر لشركة او مؤسسة اخبارية ولكن عموما السعر لهذه الخدمة مرتفع جدا يتراوح من 20 ل 23 الف دولار  فان كنت تريد حتما توثيق حساب تويتر الخاص بك وتحتاج الى التوثيق ومستعد للدفع فنحن نشرف بك اي وقت .

نرجو ان تكمل قرائة المقال فهناك معلومات ستفيدك حتما .

كيف يتم توثيق حساب تويتر بدون الدخول للحساب !! اليك ما يلي :

هل سمعت من ذي قبل عن شركاء تويتر .. انها عباره عن شراكة بين تويتر و شركات انتاج كبيرة جدا من خلالها يسمح لتلك الشركات تقديم طلبات خاصه لتويتر كتوثيق الحسابات و غيرها من الخدمات الاخرى الداعمة لحسابات تويتر ..

و من ذلك المنطلق كشريك رسمي لتويتر تفتخر شركة ثري ام ميديا الرائدة في مجال توثيق حسابات السوشيال ميديا بتقديم خدمة توثيق حساب تويتر بدون الدخول حتى الى حسابك …

و لكن من المعروف ان توثيق حساب تويتر للمشاهير وكبري الشركات والصحف فكيف يتم توثيقي و انا غير مشهور ؟؟ اليك ما يلي 

كيف يتم توثيق الحسابات العادية بدون ان تكون مشهورة و ما هي معايير التوثيق ؟ اليك التالي حول توثيق حساب تويتر

من المعروف ان تويتر يوثق الحسابات المشهوره لفنانيين والممثلين والصحفيين والاعلاميين و لكن هل عرفت ما هو المعيار لتويتر في التوثيق … انه ليس عدد المتابعين كما تظن !!
يقيس تويتر شهرة الشخص او الشركة بالاخبار المكتوبة عنه في الصحف الالكترونية فتجد الممثل الموثق على سبيل المثال له مقالات في صحف مشهوره جدا على الانترنت فهذا هو معيار تويتر لك كمشهور وليس عدد المتابعين ..
اذا ما قصة عدد المتابعين التى يتخيل البعض انها هي العامل الاساسي للتوثيق !! انها كذبة كبرى واليك ما يلي .

هل عدد المتابعين هو عامل الشهرة لتوثيق حساب تويتر ؟ 

لا تنخدع وراء ما يقوله الاخرين وابحث عن مصدر موثوق لتجني معلومتك .. ليس لعدد المتابعين علاقة من قريب او بعيد بتوثيق حساب تويتر .

كما حددنا في النقطة السابقة ان توثيق حساب تويتر يكون للمشاهير الذين لديهم شهرة واسعه ومكتوب عنهم بكبرى الصحف الاخبارية على الانترنت .

و اعتقد انك رايت الكثير من الحسابات الموثقة على تويتر عدد متابعيها لا يتعدى ال 200 وال 300 متابع !! 

اعتقد الان ان الامر واضح . اذا حساب به 200 متابع لشخص مكتوب عنه اخبار في صحف مشهوره افضل من حساب اخر به مليون متابع و ليس مكتوب عنه اى اخبار 

ما هي نسبة نجاح توثيق حساب تويتر بالنسبة للخدمة المقدمة ؟

ان كان حسابك لشخص حقيقي او حساب مؤسسة حقيقية او صحيفة فيمكننا توثيق حساب تويتر بنسة تتعدى ال 98 بالمائة و تصل ال 100 بالمائة في بعض الاوقات .. نحن واثقون مما نقدم وسيسرك التعامل معنا باذن الله

هل هناك اي مخاطرة علي اموالي في خدمة توثيق حساب تويتر هذه ؟ لا تقلق واليك ما يلي

ليست هناك اي مخاطرة ولو واحد بالمائة على اموالك ف التوثيق اما اموالك وان لن يتم التوثيق فاموالك مائة بالمائة لا يتم استقطاع اى شئ منها فنحن سنتكفل بكل شئ تماما بدون اي ذرة خطر عليك او على اموالك .

ما هي المدة المحددة لتوثيق حساب تويتر الخاص بهذه الخدمة ؟

تتراوح المدة المتفق عليها لتوثيق حساب تويتر الخاص بك وتنفيذ الخدمة من10 ايام ال 5 اسابيع حد اقصى وذلك لاننا ناخذ بعض الوقت لتأهيل حسابك للتوثيق و من بعدها يتم تقديم الطلب لك مباشرة .

دعك من  شروط تويتر المعقدة لتوثيق الحسابات من التطبيق واظفر الان بافضل خدمة في الوطن العربي لتوثيق حساب تويتر … 

توثيق حساب تويتر

زر الذهاب إلى الأعلى