طريقة توثيق حساب فيس بوك بدون رفض حتى لغير المشاهير

توثيق حساب فيس بوك صار امرا سهلا جدا حتى وان لم تكن مشهورا ..كيف تعرف انك مشهور او لا .. تابع المقال  .. سنؤهل حسابك لتصبح مثل المشاهير و تلمع و تفتخر بالعلامة الزرقاء .. تابع المقال كاملا بالاثباتااااااااات

قبل أي شخص بالوطن العربي .. حتى لو لم تكون مشهورا احصل الان على حساب فيس بوك موثق بالاشتراك الشهري بالاسم الذي تطلب و كامل بياناتك بسعر مميز جدا فقط 300 دولار لفترة محدودة .. تواصل معنا قبل انتهاء الحسابات المتوفرة لدينا . لا تتردد ابدا 

احمى حساب الفيس بوك الخاص بك من الانتحال ان كنت شخص ذو شهرة او معروفا حتى لا يتم ادلاء اى منشورات مزورة مع توثيق حساب فيس بوك من ثري ام ميديا .

لاربما سمعت ان توثيق حساب فيس بوك امر محتوم فقط للمشاهير و الاشخاص ذوي الشهرة الواسعة ولكنك ربما تري بعض الحسابات التى لايملك اصحابها اية شهرة و موثقة بالعلامة الزرقاء ..

في هذا المقال تعرف معنا بالادلة والاثباتات بالفيديو من داخل حساب موثق طريقة توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء حتى وان كنت من غير المشاهير .

قبل أي شخص بالوطن العربي .. حتى لو لم تكون مشهورا احصل الان على حساب فيس بوك موثق بالاشتراك الشهري بالاسم الذي تطلب و كامل بياناتك بسعر مميز جدا فقط 300 دولار لفترة محدودة .. تواصل معنا قبل انتهاء الحسابات المتوفرة لدينا . لا تتردد ابدا 

ماذا سنقدم لك في هذا المقال ؟

1- سنشرح لك طريقة التوثيق .

2- معظم من يتابع لن يكون مؤهلا لانه يحتاج لاخبار.

3- سنقدم لسيادتكم خدمة كتابة اخبار صحفية في مصادر تم التوثيق بها لاكثر من 150 حساب فيس بوك . ( شاهد الفيديو فى الاسفل بالاثبات من داخل حساب موثق)

4- سنعلمك بالتفصيل طريقة التقديم للتوثيق باستخدام الاخبار المكتوبه عنك تحديدا حتى يتم قبولك .

5- سنزيد لك المتابعين ليصلو الى العدد الادنى من شروط التوثيق 

5 – كل دورنا يكمن فى كتابة الاخبار و زيداة المتابعين انت من ستقدم لحسابك التوثيق بالطريقة التى سنعطيها لك بنفسك ليس نحن (شاهد الفيديو اسفل للمزيد ) .

 

العلامة الزرقاء في الفيس بوك اليك ماذا تعنى ؟

كان في السابق الفيس بوك يميز الحسابات والصفحات بنوعين اولا العلامة الزرقاء والاخري العلامة الرمادية .. اما بالنسبة للعلامة الرمادية فهي كانت تعبر عن الصفحات التجارية فكان يميزها فيس بوك بالعلامة الرمادية و لكن اتجه فيسبوك بعد ذلك بتمييز جميع الحسابات المشهورة سواء للافراد او الشركات بالعلامة الزرقاء .

اما بالنسبة للعلامة الزرقاء فهي تعبر عن المشاهيراو الشركات الذين منح لهم الفيسبوك حق العلامة على انهم مشهورين والصورة القادمة توضح لك مثال فهي لنجم النجوم محمد هنيدي الممثل الكوميدي المعروف .

نعم هي تلك العلامة الزرقاء التي يمنحها فيس بوك للكثير من المشاهير .

لقد قرأت الكثير وسمعت ايضا الكثير في انك ان لم تكن مشهورا فان الفيس بوك لن يوثق لك حسابك بالعلامة الزرقاء .. اليك ما لم تكن تعرف حول توثيق حساب فيس بوك !!

الكثير والكثير من المواقع والفيديوهات المشهورة لا تعرف اصلا قواعد التوثيق فتري الكثيرين يقولوين الية التوثيق المتبعة و من ثم يكتبون لك ان لم تكن مشهورا فسيتم رفض طلبك ولكن هذا غير سليم .

شاهد ما يلي بالصوت والصورة رسالة توثيق حساب فيس بوك من داخل حساب موثق !

بالاثبات وبالدليل و بالصوت والصورة اليك بالفيديو من داخل حساب موثق و برسالة التوثيق شاهد الفيديو و تابع ما ساكتبه بعد الفيديو و اليك المفاجاه .

الان و قد شاهدت بالتفصيل الممل حساب موثق فيس بوك باشعار التوثيق .. لا شك الان فى مصداقيتنا و هذا ما لم يقدمه لك اى موقع اخر .

هل تعلم  انه بنفس تلك الخدمة يمكنك توثيق حساب تيك توك الخاص بك ؟ اضغط على الزر اسفله للمزيد ..

في الاسفل طريقة توثيق حساب فيس بوك مكتوبة  و لكن الفيديو التالي يوضح لك بالتفصيل الشروط و كل شئ حتى تفهم كيف يوثق الفيس بوك لغير المشاهير .. تابع للنهاية

لا ربما انك شاهدت بام عينيك من داخل حساب موثق وليس كما يدعي البعض بعض الخطوات اذهب هنا وضع هنا وغيرها و سافاجئك ان هذا الحساب لم يكن مشهورا قط ولا معروفا ابدا ولكن كيف ؟

لكى اجيبك على هذه النقطة لابد ان تعرف ما هي شروط توثيق حساب فيس بوك لكى تقرر ما هو الذي ينقصك حتى تكون مؤهلا مثلا المشاهير .

شروط توثيق حساب فيس بوك واضحة و ليس كما يخفيها عنك الكثير :

هناك شرطان اساسيان في الحساب ان توفرا فانت مؤهل للتوثيق :

  • ان يكون عدد متابعينك متعدي ال 10 الاف متابع . ان لم تكن مستوفي هذا الشرط فلا تقلق فعندنا الحل لذلك …(سيتم تحديث هذا الشرط عام 2022).
  • ان يكون مكتوب عنك اخبار في صحف مشهورة معترف بها فى عملية التوثيق .. لن لم تكن مستوفي هذا الشرط ايضا فلا تقلق تماما فلدينا الحل

الان وقد عرفت لماذا لم يتم توثيقك او تم رفضك .. اذا انت لم تستوفي هذه الشروط ف لا تقلق فكل ما عليك هو محادثتنا و نحن سنقدم لك هذه الخدمات .

شاهد الفيديو مرة اخرى لتطلع على المزيد من المعلومات لتفهم كل شئ بالتفصيل .

 رابط توثيق حساب فيس بوك :

اليك رابط توثيق حساب فيس بوك من خلاله يمكنك تقديم طلب لحسابك ولكن لابد ان تكون مستوفي الشروط .. تابع معنا ما يلي ساشرح لك كل شئ بالتفصيل الممل

https://www.facebook.com/help/contact/342509036134712

كيفية و طريقة توثيق حساب فيس بوك .. شرح لاول مرة تابعه الان :

1 – افتح رابط التوثيق

 2 – اختر انك تريد توثيق Profile .

3- سيطلب منك وضع رابط حسابك يمكنك بكل سهولة عن طريق الدخول الى ملفك الشخصي ونسخ رابط حسابك.

4 – الان و قد جاء اختيار الفئة التى تنتمى اليها و الامر سهل ليس بصعب :



الفئة الاولي لتوثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء : news and Media : و هي الفئة الخاصة بالفنانيين والممثلين و الاعلاميين

الفئة الثانية لتوثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء sports : و هي الفئات الخاصة بالمجال الرياضي اى ملاكم لاعب كرة قدم و غيرها .  



الفئة الثالثة لتوثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء : Music   و هي باى شئ يتعلق بالموسقيين مثل المغنيين وغيرهم

 

الفئة الرابعة لتوثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء : Fashion  و هي واضحة لاى فئه تتعلق بمصممين الازياء و المحترفين في مجال الفاشون والميك اب ايضا

 

الفئة الخامسة لتوثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء : Entertainment  و هي الفئة الخاصة باي شئ يتعلق بالفيديوهات كمنشئ محتوى الفيديو المسلي و غيرهم من مجالات التسلية

 

الفئة السادسة Digital Creator / Blogger / Influencer لتوثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء   : هذه الفئه تخص منشئئ المحتوى المكتوب كالكتاب و المدونين و المؤثريين فى مجال الحياه كالمتحدثين التحفيزيين والمحاضرين المشاهير .

 

الفئة السابعة لتوثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء Business  : و هي فئة خاصة بالشركات .

 

في الشكل الموضح يطلب منك الدولة التابع لها و في هذه النقطه ملحوظة هامة جدا : لا تقدم الطلب من جهازك المحمول ابدا لان ستكتب الدولة و الفيس بوك لن يراها و هذا خلل موجود بالفيس بوك ان كتبت مثلا مصر او egypt  لن تظهر لك الدولة ان كان من جهاز محمول . اما ان كان من جهاز كمبيوتر مكتبي ستظهر بكل سهولة لذا حاول ان تقدم الطلب من جهاز كمبيوتر .

5 – ضع الدولة المنتمي انت اليها 

 

6 – بعد ذلك يطلب منك ان ترفع هويتك : اهم شئ ان تكون الهوية بها اسمك كاملا وواضحا وايضا تاريخ ميلادك وغير منتهية الصلاحية اي تاريخ انتهائها لم يات بعد .

7 – الجزء الاهم و هو Please share why this facebook page of profile should be verified :

 

في هذا الجزء توضح من انت وماذا تقدم بالنسبه للاشخاص المشاهير فمن السهل جدا كتابة هذه الفقرة اما ان كنت غير مشهور فماذا ستفعل ؟ اليك ما يلي

كما قصصنا في السابق فنحن سنقوم بكتابة اخبار لك بما يناسب مجالك او هوايتك لتصبح مثل المشاهير .. كل ما عليك هو قراءة الاخبار التى كتبناها عنك و اخذ ما تؤول اليه عنك تلك الاخبار وكتابة انك تقدم محتوى مناسب للخبر المكتوب .

بعدذلك سيبدا الفيس بوك بالبحث عن اسمك في جوجل لان الذي يراجع الطلب شخص و هم اذكياء وبهم فريق عربي حتما سيجد الاخبار بنسبة كبيرة جدا سيتم توثيق حسابك .

هذه بعض الحقول الغير ملزم لك ان تضع بها معلومات .. ان كان لديك حساب انستقرام به عدد كبير فضع رابطه و ان لم يكن فلا تضع .

تري الخانة الاخيرة يطلب منك اى معلومات اضافية تريد ان تضعها فلا تفعل ذلك فقد وضعنا كل شئ .

 

  • اخيرا تلخيص للموضوع :

     التوثيق مدرج للمشاهير ولكن ان لم تكن مشهورا فنحن سنتولى امرك
  • سنكتب عنك اخبار كانك مشهور ونزيد حسابك 10 الاف متابع
  • هناك الكثير يكتب الاخبار ولكن نحن نكتب اخبار بطريقة معينة تقبل ف التوثيق بنسبة كبيره
  • الامر الاخر اننا على اطلاع بكل ما هو جديد من تركات و معلومات سرية سنعطيك الطريقة المثلى للتوثيق التى لا يعرفها احد قط ولا ربما انك شاهدت الان معلومات اعتقد انك لم تكن تعرفها .
  • تواصل معنا الان وسنرضيك دون اى اشخاص اخرين.
زر الذهاب إلى الأعلى