اليك المزيد عن رسوم توثيق حساب تويتر 2021 .. معلومات لاول مره

التوثيق مجاني الان ولكن هناك رسوم توثيق حساب تويتر خفية لا تعرفها فتابع الان لتعرف .

منذ ان تم اغلاق التوثيق من قبل تويتر منذ عام 2017 و يسعى الكثيرون لوثيق حساب تويتر الخاص بهم بالاضافه الى الذهاب الى الكثير من الشركات و السؤال عن رسوم توثيق حساب تويتر .

تم فتح التوثيق عام 2021 و الامر مجاني تماما ولكن ان كنت غير مشهور فانت مستوفي الشروط و لا سيما انه هناك بعض التكاليف الاضافية التى ستدفعها من  اجل ان يتم كتابة اخبار عنك في صحف كبيرة لتصبح مثل المشاهير .. تابع المقال لاخره .

لربما اجيبك و انا على يقين انك ذهبت الى الكثير من الشركات و اخباروك برسوم توثيق حساب تويتر مختلفه بل وانك ايضا قدق دفعت لهم و تم النصب عليك . نحن غير ذلك و اليك ما يلى.

يقع الكثير فريسة النصب و الاحتيال من قبل بعض الافراد حيال توثيق تويتر بان بعده بالتوثيق و يضع له مبلغ قليلا من المال حيال ذلك ولكن لا ربما تطمع وتدفع له ويتم النصب عليك .

بصفتنا متفردين لتقديم الخدمه 2021 حصريا فى الوطن العربى و من القلائل جدا فى العالم ننوه ان رسوم توثيق حساب تويتر كبيره جدا جدا جدا و سير العملية للتوثيق يتم عن طريقنا و لنا طريقنا الذى نسلكه حيال ذلك و لكن .

من اجل ان تتاكد حيال كل شئ عليك قراءة هذا الموضوع حيث يتم ذكر كافة  شروط التوثيق وكيف تتخذ ضماناتك معنا فمعنا التوثيق بامر الله ميسر .

ننوه ثانية قبل ان تتواصل معنا ان تقرأ موضوع التوثيق كاملا والشروط عن طريق الضغط على الزر اسفله لاجل ان تعف ان التوثيق ليس للجميع فقط لمن تنطبق عليهم الشروط وايضا ان السعر مرتفع جدا جدا فلا تتواصل معنا الا بقراءة تفاصيل التوثيق كاملة بحذافيرها .

زر الذهاب إلى الأعلى