سري ..طريقة تأمين حساب انستقرام مع التوثيق حصريا

يبحث الكثير على طريقة تأمين حساب انستقرام حيث بسبب التطور الرهيب للتكنولوجيا تمكن بعض من الأشخاص من اختراق حساب Instagram، حيث أن الاختراق للاستجرام يعد أمر مرعب ومخيف ومن خلال مقالاتنا سنتعرف على طريقة تأمين حساب الاستجرام.

كيفية تأمين حساب انستقرام

 

يمكن القيام بحماية حساب الانستجرام من خلال القيام ببعض من الخطوات التي تعمل على جعل حساب الانستجرام حيث أن أصبح من السهل اختراق حساب أي شخص على الاستجرام مما يسبب غضب للعديد من الأشخاص يسبب للبعض أيضًا القلق من القيام بعمل حساب على الاستجرام ولكن قد تم التواصل لبعض من الطرق التي يمكن من خلالها القيام بحماية حساب انستجرام.

حماية حساب انستقرام :

يمكن حماية حساب انستجرام من خلال بعض من الخطوات ومنها.

  • اختر كلمة السر القوية تعتبر من ضمن الطرق الهامة التي تساعدنا على تقوية وحماية حساب انستجرام حيث أنها إحدى الطرق الأكثر شيوعًا ولكنها من ضمن الطرق التي لا تقوم بالحماية بنسبة كبيرة حيث يقوم الهاكرز بتسلسل إلى الحسابات هي عن طريق تخمين كلمة السر ولابد من القيام باختيار كلمة سر قوية حيث يوصي Instagram باستخدام عدد 6 ارقام وحروف حيث يقترح العديد من علماء الأمان القيام باستخدام كلمة لا تقل عن 8 أحرف وأرقام.
  • تفعيل المصادقة الثنائية يتم القيام بتفعيل المصادقة عند القيام وذلك عند القيام بتسجيل الدخول إلى Instagram من جهاز غير معروف، حيث تمكن ذلك الخطوة من حماية الحساب ومنع الدخول على الحساب وللقيام بالتفعيل للمصادقة الثنائية، يتم الدخول على الملف الشخصي في Instagram واضغط على زر الإعدادات، والضغط على المصادقة الثنائية، ثم قم بتشغيل خيار المصادقة عبر رسالة نصية فقد أعلنت حسابات Instagram عن نظام مصادقة أكثر قوة، يتميح لك الحماية الكاملة لحساب انستقرام.

 

  • التأكد من أمان حساب البريد الإلكتروني يعتبر ذات هو أهم الأمور عبر حسابات الإنترنت حيث أن اختيار بنسبة قوية يعتمد على حماية حساب انستقرام لذا تأكد من ان البريد الإلكتروني أكثر أمنًا حيث يتواجد العديد من خدمات البريد الإلكتروني للقيام بعمل أنظمة سارية لمنع محاولات تسجيل الدخول وهي التشفير للبريد الالكتروني والمصادقة الثنائية، والتي تمكننا من حماية حساب انستقرام.
  • منع وصول تطبيقات الطرف الثالث المشتبه تعد من أكثر المراحل أمنًا في Instagram هي إلغاء الوصول لأي تطبيقات مشبوهة تتبع أي جهة أخري خارجية وللقيام بالتحكم في إدارة تطبيقات الطرف الثالث يمكنك من خلال فتح حسابك على جهاز الكمبيوتر والضغط على إعدادات، ثم انقر على التطبيقات المعتمدة.

هل تسعى الى ان يكون حسابك مميزا بعلامة زرقاء مثل المشاهير تحمي خصوصيتك و تحمي حسابك من الانتحال او الاختراق .. اليك خدمة توثيق حساب انستقرام اضغط على الزر فى الاسفل للتوجه الى الخدمه

طريقة حماية حساب الانستقرام :

 

حيث أن الخطوات السابقة ليست بالخطوة الهامة والتي تساعدنا على الحماية الكاملة لحساب انستجرام فهناك بعض من الطرق التي تساعدنا على حماية حساب انستقرام ومنها.

 

·     ملاحظة جلسات الاستخدام لابد من القيام بتسجيل الخروج من Instagram عندما تستخدم جهاز كمبيوتر، أو هاتف مشترك، ولابد من التأكد من عدم اختيار موقع تذكرني.

·     الحرص من تسرب كلمة المرور يفضل عدم معرفة كلمة مرورك لشخص لا تعرفه أو لا تثق به.

·     التأكد من الموقع الرسمي تعد من أكثر الطرق التي يحدث فيها الهاكرز على حسابات المستخدمين لمنع حدوث ذلك المشكلة القيام بتشغيل المصادقة الثنائية وفحص شرعية رسائل البريد الإلكتروني.

·     لابد من الحذر من استخدام إجراءات المتابعة والحسابات الأخرى يحب الحذر مع الحسابات التي تتابعها، أو تتابعك على Instagram، حيث أن هناك بعض من الأمور التي توجد على الحساب الشخصي الخاص بنا التي تمكننا من القيام بحماية حساب الاستجرام.

وفي نهاية المقال نرجو أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات المفيدة والخطوات اللازمة التي تساعدنا على حماية حساب انستقرام.

شاهد الفيديو القادم للمزيد حول حماية حساب الانستقرام الخاص بك حيث كمية معلومات هائلة لا ربما تسمع بها لاول مرة :

زر الذهاب إلى الأعلى