شروط توثيق حساب سناب شات 2024 بالاثبات

شروط توثيق حساب سناب شات الان و لاول مرة حصريا اعرفها .. تابع الاتي .

ليس كل الاشخاص الذين يرغبون فى توثيق حساب سناب شات مؤهلين للتوثيق لذا اليك الشروط التالية 

شروط توثيق سناب شات .. هناك شروط اساسيه لا غني عنها اى لابد ان تتوفر في الحساب و شروط فرعية يعنى من الممكن تفاديها و ستعرف ما المقصد من ذلك بالظبط فى الفقرات القديمة .

خبرتنا الطويلة في عالم توثيق الحسابات ساعدتنا كثيراً في فهم طرق التوثيق والآليات المتبعة، وسناب شات كما يعرف الجميع من أصعب مواقع التواصل التي يمكن توثيقها، خصوصاً إذا تعلق الأمر بالوطن العربي.

خدمة توثيق سناب شات موجهة حالياً ومحصورة فقط في الشخصيات المشهورة، إذا كنت مشهورا فهذا توثيقك، إذا لم تكن مشهوراً فليس لك الحق في التوثيق، نحن هنا لنكسر هذه القاعدة، ولنوفر للجميع الفرصة في توثيق سناب شات الخاص بهم، كل هذا عبر خطوات رسمية مائة بالمائة.

شروط توثيق سناب شات الاساسية اليك ما هي :

1 – ان يكون محتواك خاص بك غير مسروقا او منقولا .

2- الا يكون محتواك اعلاني بحت فان كان كذلك لن تحصل ابدا على النجمه فقط سيتم منحك ملف تعريفي اقصي شئ .

3- ان يكون الحساب لشخص  وليس شركة ..الشركات حاليا يتم توثيقها بالعلامة الصفراء .

4- ان تظهر بوجهك في السنابات و هذا امر حتمي  وتواجه الكثير من السيدات الخليجيات تلك المشكلة و لكنه امر حتمي .

شروط توثيق السناب الفرعية .. اليك المقصد :

يعلم الجميع ان هناك اشخاص ليس لديهم اى محتوى او اى متابعين ويتم توثيقهم و هذا ما يمكننا عمله معك ولكن لكل فئة سعر فتابع ما يلي بالتفصيل .

1- اول شرط من شروط توثيق حساب سناب شات الفرعية ان يكون لديك 50 الف متابع و متعدي ال 2 مليون مشاهدة و ان استوفيت هذا الشرط فتواصل معنا حالا فسنساعدك في مدة قصيرة .

2- الشرط الثاني من شروط توثيق حساب سناب شات ان يكون لديك 10 الاف متابع و متعدي ال مليون مشاهدة .. هذا له سعر متوسط اضغط علىالزر اسفله لتعرف السعر بالظبط .

3- الشرط الثالث من شروط توثيق حساب سناب شات هو الا يكون لديك اي عدد متابعين و صفر مشاهدات يمكننا نعم توثيقك ولكن السعر مرتفع جدا جدا اضغط على الزر اسفله لمعرفة الاسعار بالتفصيل 

نأتي إذن للنقطة المهمة ، كيف بإمكاننا توثيق حسابك بناء علي شروط توثيق السناب تلك؟

فقط كل ما عليك هو متابعة الشروط اعلاه و من ثم اذا تم استيفاءها فقط تواصل معنا مباشرة فلدينا خدمة الدعم 24 ساعة بدون اى توقف ..

نحن الان بين يديك و نسعى لخدمتك وتيقن اننا سنوثق لك فى اقل مدة ممكنة …

ثرى ام ميديا … سنجعلك من ملوك السوشيال ميديا 

زر الذهاب إلى الأعلى