توثيق حساب انستقرام بالاثباتات .. اعرف السر و قدم انت

توثيق حساب انستقرام ! لاربما انك شاهدت الكثير من الشروحات ولكن يتم رفضك حتى الان .. في هذا المقال تابع بعض الاسرار التى ستحسم لك عملية التوثيق

عرض لفترة محدوة :
احصل على حساب سناب شات موثق بالنجمة الذهبية بسعر خيالي لن تجده في اي مكان ابدا .. للمزيد اضغط على الزر اسفه 

حصريا و بالاثبات .. وثق حساب انستقرام بنفسك و شاهد اشعار التوثيق بعينيك .. تالق وسط اقرنائك حتى لو كنت غير مشهور .. الخدمة الاولي فى الوطن العربي لتأهيل حساب انستقرام للتوثيق .( تابع التفاصيل والفيديو بالاثبات ) .

هذا المقال بتطرق الى الاشخاص العاديين الذين يحلمون الى توثيق حساب انستقرام الخاص بهم و ليس لديهم الشهرة الكافية للقبول حينما يقدمو من التطبيق .

ان كنت غير مشهور او مشهور ف هذه الخدمة هي لك سنكتب عنك اخبار و نزيد متابعين حسابك لترتقى بشروط التوثيق و تقدم بنفسك من التطبيق و تحصل على العلامة .

توثيق حساب انستقرام يجلب اليك انظار الكثير بالاخص المقربين حيث التعجب كيف انك شخص عادي و قد حصلت عليه .. الان اصبح الامر سهلا مع خدمة تأهيل توثيق حساب انستقرام .

 

اليك الالية الكاملة لهذه الخدمة  الخاصة ب توثيق حساب انستقرام حتى يتضح اليك كل شئ كاملا … اقرأ النقاط الكاملة جيدا جدا :

  • الخدمة هذه عبارة عن اننا نؤهلك بالاخبار و زيادة المتابعين حتى تستطيع تقديم طلب التوثيق من داخل التطبيق .
  • توثيق حساب انستقرام من التطبيق له شرطان .. الاول ان تكون مذكور بصحف قوية و الثانى ان يكون لك عدد متابعين معين.
  • هذه الخدمة عبارة عن اننا سنكتب عنك اخبار في مواقع قوية جدا اخبارية عربية .
  • و سنزيد متابعينك الى العدد المسموح به للتوثيق .
  • هذه الية متبعة لدينا استطعنا مساعدة الكثير بها لتوثيق اكثر من 80 حساب انستقرام حتى الان .
  • ليس كل المواقع التى تقول لك انها ستكتب اخبار عنك ستعمل ذلك بالطريق الصحيح .
  • للاخبار طريقة ممنهجة حتى تظهر للانستقرام انها طبيعية ولها شكل معين فى الكتابة .
  • بعد ان نكتب عنك الاخبار سنعطيك الطريقه المثلي لكيفية التوثيق و هذه قليل من يعرفها .
  • نسبة النجاح لهذه الطريقة 90 % حتى الان .
  • نحن لا نضمن عملية التوثيق نحن نكتب عنك الاخبار و انت من تقدم بنفسك ان حصل اى رفض سنكون بجوارك للتقديم فى المرة القادمة .
  • نحن واضحين جدا فى التعامل ولن تجد فى اى موقع فى الوطن العربي هذه الشفافية فى التعامل نهائيا .
  • التكلفة لهذه الخدمة ليست بالكبيرة مقارنة بخدمة التوثيق كاملة .. سترى ما يسرك
  • ان اردت ان يطمأن قلبك شاهد الفيديو اسفله لو سمحت من داخل حساب انستقرام موثق بالصوت والصورة مع شرح كامل للالية .

هل تعلم انه بنفس تلك الخدمة يمكنك توثيق حساب تيك توك الخاص بك ؟!!اضغط اسفله للمزيد ..

هذه الخدمة فقط لتاهيل الحساب و انت من ستقدم من داخل التطبيق .. ان كنت تبحث عن خدمة شاملة للتوثيق بدون ان تتحمل انت اى مخاطرة فنحن لدينا الحل .. نقدم لسيادتكم خدمة توثيق حساب انستقرام بدون اى دخول لحسابكم .. نحن من سنكتب الاخبار ونوثق ونضمن العملية كاملا لكن السعر مرتفع جدا .. للمزيد اضغط على الزر اسفله

طريقة توثيق حساب انستقرام .. الامر مختلف تماما عما كنت تظن !!

 

ستشاهد الكثير والكثير من الشروحات حول من يقولون لا تدفع الاموال فى التوثيق و التوثيق مجانا وهناك من يقول ان تم رفضك فحاول ثانية .. عزيزي توثيق حساب انستقرام بشروط و كل هؤلاء يتبعو المعايير المجردة للتوثيق وبناء عليه فانك ان كنت غير مؤهل او غير مشهور وحاولت التوثيق الف مره فسيتم رفضك الالف مره فماذا استفدت اذا !! نحن نعطيك الخلاصة .

اليك الية وشروط توثيق حساب انستقرام صوت وصورة بالاثبات من داخل حساب موثق شاهد رجاء حتى النهاية

ستشاهد في هذا الفيديو شرحا تفصيليلا للنقاط التى ذكرتها قى الاعلي و بالادلة فرجاء شاهده .

هل تبحث عن شركات توثيق حساب انستقرام .. اياك وان يتم النصب عليك !!

 

يحدثني الكثير عبر الواتساب عن شركة تنصب عليهم .. اكثر من 50 شخص حدثونى عن ذلك الشخص اللص الذي لديه حساب موثق على تويتر قد سرقه و غير اسمه وبدا للنصب به على الناس على انه شركو موثوقة  .. تتحدث مع الشركة فيقنعك انها رسمية باوراق مزيفة .. و يريك بعض السكرينات المزيفة . ويطلب منك مبلغ بخث للتوثيق فحينما تري العقود والاوراق و تبدأ تثق في كلامه يطلب منك هذا المبلغ فيكون لديك الدافع للاسف لتدفع ومن بعد الدفع يتم حظرك .. احذر ثم احذر من هذا .. نحن اريناك كل شئ بالاثبات لدينا فلا تقع في فخ الاخرين من النصابين.

توثيق حساب انستقرام ..الامر يسير ان كنت مستوفي الشروط .

ان كنت مستوفي شروط توثيق حساب انستقرام ولديك اخبار في صحف قوية جدا و عدد متابعين كافي فلا حاجة لك في تلك الخدمة بتاتا .. يمكنك محادثنما و سنعطيك كيف توثيق بالالية المتبعة لتسهل عليك الامور في توثيق حساب انستقرام .

كيفية توثيق حساب انستقرام .. كل ما عليك ان تستفي المعايير ان كنت شخصا غير مشهور .

اذا كنت تبحث عن كيفية توثيق حساب انستقرام فقط استوفي الشروط لتوثيق حساب الانستقرام وهى ان يكتب اخبار عنك في صحف قوية و ان يكون متابعينك متعديين ال 30  الف متابع .

 شروط توثيق حساب انستقرام .. ذكرناها وسنكررها .

لا ربما رأيت حسابت انستقرام موثقة وعددها لا يتعدى الالف متابع !! نعم هناك الكثير كذلك ؟ولكنها  .موثقة بشئ يدعى البارتنر

 الخدمة المقدمة من طرفنا شروطها ان تكون لديك 30 الف متابع ولديك اخبار لتستطيع التقديم من التوثيق وهذه من شروط توثيق حساب انستقرام .

يمكننا فعل تلك الخدمة لك ولكنها مرتفعة الثمن جدا بدون اي تدخل منك فقط تواصل معنا 

 

سعر توثيق حساب انستقرام ..اليك التفصيل .

في هذا الخدمة نقدم لك الاخبار والمتابعين بتكلفة لا تتعدي الالف دولار ..

اما ان كنت تريدنا ان نتكفل بكل شئ من البداية حتى يتم التوثيق ف التكلفة احيانا تتخطى ال 20 الف دولار و وبعض الوقت تقل عن ذلك .

توثيق حساب انستقرام 2021 اصبح امرا سهل ولاشك انك لاحظت ان كثير من الحسابات لم تكن مشهورة و قد وثقت حساباتاه فقط توثيق حساب انستقرام 2020 غير قبل فان استوفيت الشروط ستتم معاملتك كانك مشهور مثل المشهور تماما فقط

شركات توثيق انستقرام كثيرة ولكن لن تجد لنا مثيل  ؟ تعرف علينا

نحن شركة ثرى ام ميديا .. واحدة من الشركات الرائدة فى مجال السوشيال ميديا والانتاج الفنى .. تعتبر الشركة رائدة فى العديد من مجالات السوشيال ميديا و الانتاج الفنى .. تدير الشركه حسابات لكبار الفنانين و المشاهير فى الوطن العربي .. قامت الشركه بتوثيق حسابات لاكثر من 200 شخصية عامه و ايضا غير مشهوره حيث نعيد تأهيلك لتستوفى معايير التوثيق و من ثم نبدا فى عملية التوثيق .

 

فى النهاية وجب علينا التنبيه اننا نشدد علىالاستماع للفيديو لان الكثيرين يتواصلون معنا و يضيعون من وقتهم ووقتنا دون اى فائدة لذا لنوفر عليكم كل ذلك فقط شاهدو الفيديو و قرر بناء على ذلك ماذا ستفعلون ..

زر الذهاب إلى الأعلى