سعر توثيق السناب . معلومات لاول مره تعرفها

احصل على سعر توثيق السناب كما لم تجده من قبل و تمتع بالنجمة و كن متميزا !

سعر توثيق السناب يختلف على اساس مشاهدات و مشتركين كل حساب فلتوثيق حساب النساب شروط كثيرة اليك التفصيل الممل

بالسبة لمعايير التوثيق المعايير هي كالتالى :

– عدد المشاهدات للحساب

– عدد المشتركين بالحساب

– المحتوى الذي تقدمه .

لذا سعر التوثيق يختلف باختلاف المعايير تلك فان كان متوفر لك عدد مشتركين يتعدى 50 الف فانت استوفيت شرط المشتركين .

و ان كان لك مشاهدات تتعدى المليون مشاهدة فانت استوفيت شرط المشاهدات .

و لابد ان تظهر بوجهك فى السنابات حتى يتم قبولك .

احذر من نصابين توثيق السناب شات

توخ الحذر من الكثير من النصابين على الانترنت .. سيوهمك بان لديه شركة ويطلعك على عقود مزورة و يقول لك التوثيق من الف ل 2000 دولار و يقول لك حسابك مؤهل 100 بالمائة من دون حتى ان ينظر الى الحساب حتى تغتر و تبدا بالاقتناع وتقع فريسة له و  تغري بالسعر ثم ينصب عليك احذر تمام الحذر فقد وقع قبلك الكثير  .

سعر توثيق السناب و ما لم تعرف من قبل :

هناك اسعار مختلفه لتوثيق السناب على اساس الشروط المستوفاه فاذا كنت تتساءل كم سعر توثيق حساب السناب فاليك ما يلي.

1- ان كان لديك مشتركين فوق ال 50 الف مشترك و مشاهدات تتعدى ال 2 مليون ف السعر في الباقة الاولى .

2- ان كان لديك مشتركين 10 الاف مشترك والمشاهدات تتعدى المليون ف هذه هي الباقة الثانية تواصل معنا لتعرف السعر

3- ان لم يكن لديك اى مشتركين ولا مشاهدات او عدد مشتركين اقل من 10 الاف مشترك ف السعر يتراوح من 30 ل 40 الف دولار .

هل شاهدت فيديوهات تنفي ان التوثيق بمال ؟ اليك ما يلي :

لا ربما انك شاهدت الكثير من المشاهير يتم عن طريقهم نفى دفع اموال فى توثيق السناب من اجل التوثيق  و لكن الحقيقة ليست كذلك .

ان لم تكن مستوفي الشروط جرب ان تقدم للتوثيق و سترى الرفض بام عينيك لذا عليك اللجوء الى شركة لمساعدتك فى التوثيق من خلال اشخاص فى الدعم يعملون داخل سناب .

ولا سيما انك لاحظت مئات الحسابات لاشخاص ليس لديهم اى محتوى وليس لديهم اي مشتركين ولا يظهرون بوجهم و موثق حساباتهم اذا كيف هذا هل هذا من الهواء الطليق ام ماذا  !!

فلا تصدق كل ما يقال او يكتب !

الان ادركت كيف تلعب الامور !

يعتبر سعر توثيق السناب من أكثر الأشياء التي يبحث عنها العديد من مستخدمي تطبيق السناب شات في وقتنا الحالي، حيث نجد أن هناك العديد من الأسعار التي يعرضها العديد من الأشخاص سواء من داخل التطبيق أو من خارجة.

نستطيع القول إن موضوع سعر توثيق السناب من أهم الموضوعات، لذلك يجب عليك معرفة السعر المناسب في حالة كنت ترغب في شراء هذه العملية،

ولكي تتمكن من معرفة السعر المناسب للشراء يجب عليك تحديد السعر المناسب في المجال بشكل عام لكي تتمكن من شراء التوثيق بسعر جيد لك.

تعتبر من أهم خطوات معرفة سعر توثيق السناب هو البحث عن السعر المناسب لك وللمكانة التي ترغب في الوصول إليها، حيث نجد أن خدمة التوثيق نفسها ليست صعبة ولكن المتطلبات التي تحتاجها لكي تقوم بتوثيق السناب هي الطويلة المملة.

لذلك يجب عليك معرفة أسعار الحسابات كلها، لكي تتمكن من معرفة شروط قبول السناب والتواصل مع أصعب مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سهل وسريع.

ونجد أن ثمن توثيق الحساب الخاص بك على السناب شات يختلف من شخص لأخر، لذلك يفضل أن تتعامل مع شخص شرعي من فريق العمل الخاص بالتطبيق نفسه.

يعتبر توثيق السناب الخاص بك من أكثر الأشياء المفيدة التي يمكنك القيام بها على حسابك على السناب شات، ذلك بسبب أن تصفح تطبيق السناب شات بشكل يومي يجعلك متابع لأخر الأخبار لكل من يتابعك عليه.

كما يمكنك توثيق حساب Snapchat 2021 بطريقة فعالة ولكن من خلال اتباع العديد من الخطوات الضرورية لكي تتمكن من تأكيد توثيق من الشركة الأمريكية المسؤولة عن التطبيق، حيث نجد أن عملية توثيق الحساب بجميع أشكالها تحتاج لمصادر كثيرة.

ولكن إذا كنت ترغب في توثيق حسابك بغرض التجارة أو الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من الحصول على النجمة الذهبية واستعمال علامة التوثيق أما جميع متابعيك وكل مستخدمي السناب، لابد من تحقيق جميع شروط توثيق السناب لكي تتمكن من توثيق الحساب بشكل رسمي.

يمكنك من خلال تنفيذ جميع شروط قبول السناب بكل ما يطلبه التطبيق من أمر لكي تتمكن من الحصول لشروط توثيق السناب، أن تستخدم العديد من الفلاتر الجديدة والمميزة، ولكن هذه الفلاتر تأتي مع شروط قبول فلاتر خاصة بها يجب عليك الخضوع لها وتنفيذها.

يمكنك من خلال هذه الميزة الوصول إلى أصعب مواقع التواصل الاجتماعي، ولكي تتمكن من التعامل على مواقع التواصل الاجتماعي هذه، حيث نجد أن وسائل التواصل الاجتماعي كثيرة ومتعددة.

كما نجد أن مواقع التواصل الاجتماعي رغم كثرتها إلا أنها تقوم باستخدام السناب شات من خلال العديد من الصور والفيديوهات وما إلى ذلك من أمور.

يمكنك استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لكي تقوم بنشر منتجاتك في حالة كنت من التجار أو لزيادة عدد متابعيك في حالة كنت ترغب في الشهرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي العالمية.

سعر توثيق السناب

نستطيع القول إن ثمن توثيق الحساب الخاص بك على السناب شات يمكن أن يأتي بأشكال مختلفة، حيث نجد إن توثيق حسابك على السناب يمكن أن تصل إلى نفس تكلفة توثيق حساب انستقرام والتي يتم حسابها بعدد المتابعين وعدد اللايك التي تحصل عليها، ولكن لكي تتمكن من توثيق حساب تويتر يمكن أن يختلف قليلاً عن أسعار باقي التطبيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى