حصريا .. توثيق حساب انستقرام من الدعم مباشرة بدون اي رفض

احصل على توثيق حساب انستقرام الخاص بك بدون حتى ان تكون مشهور ..بدون اي بيانات دخول .. بكل الضمانات توثيق شرعي .حصريا في الوطن العربي اجمع !!

هل لديك حساب تيك توك وتريد ان تلمع بين اقرنائك؟! احصل الآن على علامة التوثيق الزرقاء حتى وان لم تكن مؤهلاً للمزيد اضغط هنا >> توثيق حساب تيك توك

عرض لفترة محدوة :
احصل على حساب سناب شات موثق بالنجمة الذهبية بسعر خيالي لن تجده في اي مكان ابدا .. للمزيد اضغط على الزر اسفه 

اعتقد ان شرح توثيق حساب انستقرام وجدته فى كثر من المواقع ولا اخفيك ان الكل يريد الزيارات فقط و لكنى ايضا ساشرح لك كيف تقدم من التطبيق فى اخر الموضوع لتعرف اكثر .. ولكن موضوعنا الاساسي ليس كيف تقدم من التطبيق انه الموضوع  الحصري في الوطن العربي فتابع .

لا ربما انك شاهدت الكثير من الفيديوهات والشروجات لالية توثيق حساب انستقرام .. و لا ربما ايضا طبقت الكثير وتم رفض حسابك عشرات المرات !!

نقدم لسيادتكم الخدمة الاولي في الوطن العربي لتوثيق حساب انستقرام بدون اي بيانات دخول تماما .. حتى وان لم تكن مشهورا .. حتى وان كان الحساب الذي تريد ان توثقه لشركة نحن نفي بذلك بضمان كامل .

الخدمة هذه نضمن فيها كل الضمان توثيق حسابك و الثمن مرتفع جدا جدا(هناك خدمة اخرى لذوي الميزانية المحدودة تابع المقال لتعرف المزيد) و ذلك لاننا نكتب عنك اخبار بصحف اجنبية عالمية حتى نفي بشروط التوثيق و نقدم لك التوثيق من شئ يدعي بارتنر بدون ان ندخل في حسابك و انت غير قلق مطمئن بنتيجة مرضية باذن الله ستجد له صوره حصرية فى الاسفل ( حصريا لشركة ثري ام ميديا فى الوطن العربي )

توثيق حساب انستقرام

هل رأيت تلك الصورة ؟ هل تعرف ما هي ؟

انه ما يسمى بالميديا بارتنر ( حصريا لثري ام ميديا ) عن طريقها يمكننا توثيق حسابات انستقرام من غير الدخول الى الحساب كما تري في الصورة .. الميديا بارتنر له اكثر من شكل و هذا واحد منهم لدينا اكثر من 5 ميديا بارتنر مختلفين نستطيع تقديم طلبات التوثيق منهم .

ولكن ليس كل الحسابات تكون مؤهله للتوثيق  اذا كيف يمكننا توثيق حساب الانستقرام الخاص بك بضمان كامل ؟ تابع النقاط التالية .

 

حصريا !!  الخدمة الاولى في الوطن العربي لتوثيق حساب تيك توك ! اضغط على الزر اسفله لمعرفة المزيد من المعلومات ..

الية توثيق حساب انستقرام لدي شركة ثري ام ميديا .

1- تعرض علينا حساب الانستقرام الذي تريد توثيقه .

2- ان كان شخصي فله سعر و ان كان شركة فلها سعر اغلى .

3- يتم الاتفاق على المدة المقرر تنفيذ التوثيق فيها .

4- معيار الشهرة لدى انستقرام هو ان تكون مشهور بالمواقع الاخبارية المشهورة .

4- نبدا في كتابة اخبار صحفية عنك او عن شركتك في كبري الصحف الاجنبية العالمية ( ليس صحف عربية ) و هذا ما يجعلك مؤهلا للتوثيق حتى وان كنت غير مشهور .

5- تأخد الاخبار بعض الوقت ليتم نشرها لاننا نكتب كم كبير جدا من الاخبار في مواقع عالمية .

6- بعد نشر الاخبار نقدم توثيق لحسابك .

7- نضمن ضمانا تاما عملية التوثيق وان حدث رفض فكامل اموالك في جيبك لن يمسسها اى سوء .

8 – التوثيق من البارتنر لا يشترط عدد متابعين مثل التوثيق من التطبيق فيمكننا توثيق حساب به 500 متابع ( نحن الاميز ) .

هذه الخدمة تكلفتها مرتفعة جدا .. اذا كان لديك ميزانية محدودة فهناك خدمة اخري تناسب ذوى الميزانية المحدودة (بالاثبات فيديو )يمكنك الاطلاع عليها عن طريق الضغط على الزر اسفله .

في  اسفل الموضوع ساشرح لك طريقة تقديم توثيق حساب انستقرام من داخل التطبيق فان كان لديك المؤهلات للتوثيق فيمكنك التقديم بتلك الطريقة بدون اية مشاكل اما ان لم تكن مؤهل او لم تكن تعرف كيف تكون مؤهل فلديك طريقان اولها ما تم شرحه وثانيهما سيتم ذكره فتابع .

قد شرحنا ان هناك الطريقة الاولي لتوثيق حساب انستقرام و هي اننا سنتكفل بكل شئ و سنكتب عنك الاخبار ونوثق بدون الدخول الى حسابك .. ما يعيب تلك الخدمة في نظر البعض انها غالية الثمن جدا و هذا لابد ان تعرفه قبل ان تتحدث معنا .

هناك بعض الاشخاص العاديين او لديهم ميزانية محدودة يريدون التوثيق ايضا وهذا السعر لا يناسبهم ! اذا ما الحل ؟ اليك هو :

 

الحل الثانى هو اننا سنكتب عنك اخبار ولكن في صحف عربية الصحف قوية جدا و لكن هناك امران خاصان بهذه الطريقة ..

1- الامر الاول هو ان هذه الاخبار يتم التقديم بها من داخل التطبيق اى انت من ستقدم بالاخبار من داخل تطبيقك وليس نحن .

2- الامر الثاني اننا لا نتحمل بتاتا عملية القبول لذا فانت تتحمل المخاطرة كاملة و نسبة القبول تكون 75 % و قد وثقت هذه الطريقة الكثير من الحسابات .

مختصر هذه الطريقة انك ستدفع نظير اخبار في صحف عربية و سنعطيك طريقة التقديم المثلي من التطبيق و انت من ستتولى الامر بعد ذلك .

تكلفة هذه الطريقة ارخص بكثير من الاولي .

تواصل معنا الان وحدد ما تريد بالظبط او استفسر عن الاسعار و نحن فى خدمتك .

خدمة تأهيل حسابك لتقدم انت من داخل التطبيق بنسبة قبول 75 % لتوثيق حساب انستقرام الخاص بك  لها شرح مفصل بالاثبات فيديو صوت  وصورة من داخل حساب موثق .. يمكنك الاطلاع على الموضوع كاملا من خلال الضغط على الزر التالي

باقى الموضوع ستطلع على معلومات كيف تقدم توثيق من داخل التطبيق و لا ربما انك شاهدت هذا الشرح كثير ولكن تابعه لان به معلومات لم تقرأها من قبل 

توثيق حساب الانستقرام لن تجده فى اى مكان اخر الا شركة ثرى ام ميديا لخدمات السوشيال ميديا .

وثقت الشركة حسابات انستقرام  لاكثر من 200 شخصية عامة و فنانين  و اصحاب أعمال على مستوى الوطن العربى و تتمتع الشركة بخبرة كبيرة وباع فى مجال التوثيق سواء انستقرام , تويتر و ايضا فيس بوك .

نرجو من سيادتكم عدم التواصل معنا حتى قراءة الشروط

نسعى دائما على اسعاد عملائنا و تلبية طلباتهم كافة و لكن هناك معلومات مغلوطة عن شروط التوثيق لا يعرفها اكثر من 90 ف المائة من الاشخاص منها ان الشهره من ضمنها عدد المتابعين و هذا خطا لذا يجب عليك قراءة الشروط قبل التواصل معنا و فهمها جيدا .. يمكنك قراءة الشروط بالضغط على الزر اسفل

  طريقة توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء

من خلال بحث استقصائى اجراه فريق عمل شركة ثرى ام ميديا و جدنا ان جميع الطرق المشروحه على الانترنت لتوثيق حساب انستقرام الغرض منها جلب الزائر فقط و ليس هناك اى فائدة تعم عليك بعد ذلك .

الحقيقة التى يجهلها الكثيرون فى الوطن العربى ان طريقة توثيق الحساب فى الانستقرام لن تجدى الا عن طريق شريك تسويقى لشركة الفيس بوك التى هى مالكة لانستقرام و هذا ما يجعل عملية التوثيق لكل من انستقرام و صفحات الفيس بوك صعبة جدا لان الكثير يجهل هذا الطريق .

اذا ما هو الحل لتوثيق حساب انستقرام الخاص بك ؟

تقدم شركة ثرى ام ميديا خدمة توثيق حساب انستقرام حيث ان الشركة تعتبر من قلائل الشركات فى ساحة الوطن العربى التى تمتلك الحقوق بكونها شريك تسويقى و لها الحق الكامل فى تقديم طلب التوثيق لحسابك بنسبة قبول مائة بالمائة معنا فقط .

كيف يتم توثيق حساب انستقرام 

اذا كنت تتساءل عن كيفية ثوثيق حساب انستقرام من خلال شركتنا ف الامر فى غاية البساطة . يلزم اولا ان تتواصل معنا عن طريق وسيلة الاتصال الموضحة و كل شئ سيجرى بكل سهولة ويسر .

حظى موقع انستقرام بطفرة كبيرة في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صار جاذبًا لفئات كثيرة من الناس  من كافة الأعمار، وصار محط أنظار كثير من المشاهير بل موطن دائم لهم،

وتلك الطفرة لحقت بانستقرام خصوصًا بعد شراء فيسبوك له، لذا نحن هنا لنبسط لك كثيرًا من الأمور ولنقدم لك عرضا خاصًا بـ توثيق حساب انستقرام عرضًا لن تجده في أي مكان آخر.

هل أنت شخصية عامة تبحث عن دفع ضرر المتربصين بك؟ هل أنت ممثل لشركة تبحث عن التواجد عبر أهم نافذة من نوافذ التواصل الاجتماعي حاليًا؟ إذا فأنت الآن في المكان الصحيح،

 

نحن هنا كشركة متخصصة في توثيق حساب انستقرام، نقدم لك أفضل العروض لتوثيق حسابك والخلاص من كل قلق يساورك،

في سبيل توثيق حساب انستقرام الأمور معنا أضحت بسيطة جدًا، خطوة واحدة تفصلك عن توثيق حسابك فقط تواصل معنا لتتعرف على التفاصيل كاملة ،

تزخر شركتنا وتفخر بامتلاكها سجل حافل من المعاملات والعملاء المميزين على مستوى الوطن العربي،

فعملائنا في المقام الأول مسؤولين كبار وكذلك فنانين ولا عبي كرة وكثير من المطربين والمطربات،

لذا كن على ثقة تامة حين التعامل معنا فنحن نضمن لك أفضل سعر وأسرع أداء، فقط بادر بالتواصل معنا عبر وسائل تواصلنا الموضحة.

استمتع بفرصة توثيق حساب انستقرام الخاص بك، وتمتع بعرض ونشر صورك وأنت مستريح البال،

شاركها مع جمهورك وأصدقائك وعلامة توثيقك الزرقاء ممهور بها حسابك، توثيق حساب انستقرام صار معنا اليوم أقرب وأسهل من أي وقت مضى،

فقط بادر بالاتصال واسمتع بعرض حصري يضمن لك تكلفة بسيطة ووقت قصير لانجاز خدمتك.

إذا كنت شخصا يمتلك موهبة وتبحث عن جمهور تحادثه من حساب موثق وممهور بعلامة التوثيق الزرقاء؟

فأنت معنا على طريق الوصول لحلمك، فقط بادر بالاتصال ووثق حسابك،

إذا كنت ممثلا لشركة تحاول أن تخاطب الشباب وتتواجد بعروضها بينهم وفي أماكن تواجدهم فلن يكتمل الوضع سوى بمظهر رسمي احترافي تظهر فيه الشركة كحساب رسمي موثق،

باشر عملك ورفاهيتك بعد التوثيق بكل أريحية وهناء.

ممثلينا وموظفينا في انتظار اتصالاتكم وتواصلكم معنا على مدار أيام الإسبوع، نمتلك من المرونة التامة والخبرة التي تجعلنا نطمئنك على مطلوبك،

حسابك سنقوم بتوثيقه في أقل وقت ممكن، وبأقل التكاليف مع كافة الضمانات المطلوبة، فقط تواصل معنا على الواتساب على هاتفنا فى مصر.

 

ساعدت الشركة الكثير من الشخصيات العامة و المشاهير فى توثيق حسابات الانستقرام الخاصة بهم لذا ان كنت شخصية عامه و ترى ان هناك خطر على حسابك تواصل معنا فى اقرب وقت ممكن و سترى منا ما يسرك .

تواصل معنا فى اى وقت على مدار الساعة على رقم الواتس اب الموضح فى الصورة اعلاه

نحن دوما نسعى لارضائك .

اليك الالية المتبعة التوثيق حساب انستقرام من داخل التطبيق

لتوثيق حساب انستقرام هناك اليات متبعة و خطوات لم يخبرك بها الكثير واليك ما هي :

  1. الخانة الاولي اليوزر نيم او اسم المسنخدم وستجد ان اسم المستخدم موضوع اوتماتيكيا .
  2. الخانة الثانية ضع الاسم كامل كما هو موجود بجواز السفر او الهوية كاملا .
  3. الخانة الثالثة ويسالك ماذا انت معروف ب؟ و هنا تضع معايير شهرتك كاملة حتى يتثنى لهم معرفة من انت .
  4. الخانة الرابعة الفئة ويمكنك تحديد الفئة الخاصة بك سواء كنت كاتب او ممثل او غيرها .

فئات توثيق حساب انستقرام و شرحها لاول مره :

 

الفئة الاولي لتوثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء : news and Media : و هي الفئة الخاصة بالفنانيين والممثلين و الاعلاميين .

 

الفئة الثانية لتوثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء sports : و هي الفئات الخاصة بالمجال الرياضي اى ملاكم لاعب كرة قدم و غيرها .  

 

الفئة الثالثة لتوثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء : Music   و هي باى شئ يتعلق بالموسقيين مثل المغنيين وغيرهم
 
الفئة الرابعة لتوثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء : Fashion  و هي واضحة لاى فئه تتعلق بمصممين الازياء و المحترفين في مجال الفاشون والميك اب ايضا
 
الفئة الخامسة لتوثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء : Entertainment  و هي الفئة الخاصة باي شئ يتعلق بالفيديوهات كمنشئ محتوى الفيديو المسلي و غيرهم من مجالات التسلية
 
الفئة السادسة Digital Creator / Blogger / Influencer لتوثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء   : هذه الفئه تخص منشئئ المحتوى المكتوب كالكتاب و المدونين و المؤثريين فى مجال الحياه كالمتحدثين التحفيزيين والمحاضرين المشاهير .
 
الفئة السابعة لتوثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء Business  : و هي فئة خاصة بالشركات .
 
 
نعلم ان تويتر قد فتح التوثيق للجميع ولكن ليس كل الحسابات مؤهلة الق نظرة على تلك الخدمة فنحن نوفر التوثيق للجميع بدون اى شروط .. اضغط هنا لخدمة توثيق تويتر بدون شروط
توثيق حساب فيس بوك امرا يصعب على الكثيرين الان قد وفرنا لسيادتكم خدمة التوثيق و بالاثباتات بالفيديو من داخل حساب موثق .. اضغط هنا لتعرف المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى